الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الموضة في الربيع بألوان قوس قزح ومرصعة بالورد والفراشات

الموضة في الربيع بألوان قوس قزح ومرصعة بالورد والفراشات
الموضة في الربيع بألوان قوس قزح ومرصعة بالورد والفراشات
بعد مضى فصل الشتاء وألوانه القاتمة وموديلاته ذات الطابع الكلاسيكي الذي يتحكم فيها برودة الأجواء وتقلباتها، يحاول مصممين الأزياء مع بداية نسمات الربيع الرقيقة تقديم موديلات ذات طابع بسيط وأنيق في نفس الوقت
يقول مصمم الأزياء " أحمد عبد الفتاح " موضة هذا الموسم الموديلات تعتمد على الانطلاقة في اختيار الألوان من درجات قوس قزح الزاهية والمبهجة ، والتي يأتي على راسها " الأصفر المستطردة ، العنابي ، الروز، الزهري ، الأبيض " ولا يمكن للون الأسود أن يختفي من أي مجموعة فهو ملك الألوان بلا منازع
وعن ملابس المحجبات يقول " أحمد عبد الفتاح " أنها تحتاج إلى لمسات إبداعية خاصة لتظهر جمال التصاميم وأيضاً تضفي على القوام حشمة وتعمل على إخفاء العيوب ، ولذلك أحاول في كافة الموديلات أن تكون طويلة لتمنح الفتاة المحجبة حرية في الحركة.
وقد حرص المصمم على أن تكون المجموعة الجديدة متنوعة الموديلات والألوان فنجد الفساتين الطويلة، التونيك ، بدي المحجبات ذو الخامات العالية والموديلات المميزة ، بنطلون جينز يناسب المحجبات ، القميص السادة ، موديلات القمصان المرصعة برسومات الورد والفراشات.
ويؤكد " أحمد عبد الفتاح " أن أكثر مايميز ماركة " رودي فيلد" المتخصصة في ملابس المحجبات ، هي لمسات الهاند ميد التي تزين كل قطعة سواء من الغرز السيناويه ذات الألوان الزاهية، والترصيع بالصدف والتطريز بحبات المنمنمات الملونة التي تضفي على كل قطعة بريق يخطف العيون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.