الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:58 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس محكمة الاستئناف: شاركت في الإشراف على الانتخابات بسيناء تقديرا للشهداء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قال المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الاستئناف، إن الإصرار على المشاركة في الإشراف على الانتخابات الرئاسية في شمال سيناء؛ جاء تقديرًا واحترامًا لأرواح الشهداء، لافتا إلي أن كثيرًا من الأبطال قدموا أرواحهم فداءً للوطن لذلك لم يفكروا لحظة الذهاب إلي أرض الفيروز.
وأضاف «محجوب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» أن دورهم كقضاة أن يكونوا في الصفوف الأولى مع الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، لافتا إلي أنهم كانوا حريصين على تقديم عمل على أفضل ما يكون.
وأوضح رئيس محكمة الاستئناف، أن وقوفهم بجوار الوطن والاتحاد مع الدولة المصرية سيقضي على أي مؤامرات يدبرها الآخرون لنا، منوهًا بأنه خلال وجوده في شمال سيناء لمدة 7 أيام لمس الأمن والاستقرار والجيش والشرطة يحمون الجميع.
وشدد على أن أغلب القضاة طالبوا بالذهاب لشمال سيناء للإشراف على الانتخابات هناك ثأرًا للشهداء، لافتًا إلى أن ما حدث في سيناء يدرس والدولة تفرض سيطرتها بقوة، عكس ما يصدر الكاذبون أعداء الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.