الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 10:21 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة: هذه حقيقة بيع شركات قطاع الأعمال العام

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
أكد مركز معلومات مجلس الوزراء أن ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الأخبار المنسوبة لوزير قطاع الأعمال العام عن بيع شركات قطاع الأعمال العام لا أساس لها من الصحة، وذلك من واقع إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وقال المركز إنه تواصل مع وزارة قطاع الأعمال العام، والتي أوضحت أن تلك الأنباء غير دقيقة، مؤكدةً أنه لا نية لدى الحكومة لبيع شركات قطاع الأعمال، ولكن التصرف سيكون في الأصول غير المستغلة، وذلك بهدف تطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال، وإعادة هيكلة الشركات المتعثرة، مشيرةً إلى أن ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة.
وفى نفس الصدد، حذرت الوزارة المواطنين من أي صفحات تحمل اسم السيد الوزير الدكتور خالد بدوي أو صورته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر)، مشددةً على عدم وجود أي صفحة رسمية للسيد الوزير على مواقع التواصل الاجتماعي وأن المنتشرة هي صفحات مزيفة، مطالبةً عدم التعامل مع مثل هذه الصفحات والانسياق وراء الشائعات التي تبثها، وضرورة عدم استيفاء أي معلومات منها، وأنه سيتم اتخاذ كل السبل القانونية حيالها ومن يقف وراءها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.