الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 02:51 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يقع مقرها في دبي..تعرف علي أكبر مصفاة لإنتاج السكر فى العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أعلنت ’فوجيتسو‘ اليوم عن نجاحها بتفيذ أحد تحديثات منصة SAP HANA® لصالح شركة "الخليج للسكر"¹، التي تقع في دبي وتُعد أكبر مصفاة لإنتاج السكر في العالم، بما يسهم في مساعدة الشركة على تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والكفاءة التشغيلية إلى جانب تقليل زمن الأعطال. وتستمر ’فوجيتسو‘ في تقديم دعمها لشركة "الخليج للسكر" كجزء من اتفاقية الخدمة الموقعة بين الطرفين والمستمرة لـ 6 سنوات.
وينطوي تحديث SAP HANA ² على استبدال البنية التحتية التكنولوجية القائمة والتحديث الشامل للمعدات المادية وقواعد البيانات، حيث توفر ’فوجيتسو‘ حلاً متكاملاً وشاملاً يلبي مختلف متطلبات واحتياجات شركة "الخليج للسكر". كما يسهم هذا التحديث التكنولوجي في دفع مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها الشركة بالتوازي مع تلبية متطلبات البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها بهدف تعزيز حركة النمو القائمة للشركة.
وعبر تحليل تقارير وحدة معايير الأداء منSAP® وإظهار كيفية تخطيطها مع معداتها المادية، عملت ’فوجيتسو‘ على تحديد جميع التحديثات التكنولوجية اللازمة لدعم وصول الشركة إلى أعلى مستويات الأداء والتوافر مع تقليل زمن الأعطال. وفضلاً عن ذلك، يساعد التحديث في رفع سوية كفاءة اليد العاملة وتعزيز الإنتاجية من مختلف النواحي من خلال توفير حل مصمم خصيصاً جرى تنفيذه بدعم من شركة ISYX Technologies.
وبهذه المناسبة، قال سنثيل فيل، مدير تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "الخليج للسكر": "في ضوء النمو السريع الذي حققته شركتنا خلال الأعوام القليلة المنصرمة، نحن بحاجة لمصدر آمن وموثوق لتزويدنا بنواحي البنية التحتية التكنولوجية التي من شأنها أن تساعدنا في تحقيق أهدافنا. ويتجلى هدفنا الرئيسي في الإنتاجية إلى الحد الأقصى من خلال تقليل زمن الأعطال وتحفيز موظفينا بالاعتماد على منصة تكنولوجية متطورة نجحت ’فوجيتسو‘ بتنفيذها بالشكل الأمثل".
وبذات الإطار، قال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة ’فوجيتسو الشرق الأوسط‘: "يوفر تحديث SAP HANA، مع ما ينطوي عليه من نواحي الإدارة المتكاملة، لشركة ’الخليج للسكر‘ البنية التحتية التكنولوجية اللازمة لدعم استراتيجية نموها وأهدافها المستقبلية. وعبر تعزيز الكفاءة التشغيلية وتقنيات تقديم التقارير والتحليلات التي تشمل مختلف نقاط التواصل مع العملاء، يمكّن التحديث من تحسين مستوى عمليات اتخاذ القرار، والذي تبرز أهميته بشكل خاص ضمن قطاعي تصنيع الأغذية وتجارة التجزئة، اللذين يشهدان حركة نمو وتطور سريعة للغاية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.