الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:19 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل....أسعار السلع بمعارض أهلا رمضان

علي مصيلحي وزير التموين
علي مصيلحي وزير التموين
قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارية الداخلية، إن وزارة التموين تطرح كيلو السكر بـ8 جنيهات ونصف فى معارض أهلاً رمضان، لافتا إلي أن أسعار السلع فى المعارض ستكون أرخص من الأسواق والسلاسل الخارجية.
وأضاف المصيلحى، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، أن معرض أهلاً رمضان يقام على مساحة 16 ألفًا و750 مترًا وتشارك به 164 شركة، جميعها تخفض الأسعار، معلنًا أن بعض المواقع الخاصة بمعرض أهلاً رمضان، ستبدأ عمل يوم 5 مايو على أن تعمل بكامل طاقتها يوم 10 مايو وتستمر حتى نهاية الشهر.
 
وعن أسعار بقية السلع الأخرى فى معارض أهلاً رمضان، قال إن الزيوت تبدأ من 13.80 قرشًا وهناك أسعار بـ18 و19 جنيهًا، وهناك تخفيضات كبيرة فى منتجات الألبان، كما يشارك جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، فى المعرض بجناح و1000 سيارة، وهى بمثابة منافذ متحركة، بالإضافة إلى أن مشاركة وزارة الداخلية بمنافذ "أمان"، وهناك مشاركة من المخابرات بمنافذ فى مناطقهم.
وتابع: "الفراخ فى المعرض بسعر 19 جنيهًا، وهناك لحوم طازجة سودانى بـ85 جنيهًا، ولحوم استرالية بـ60 جنيهًا للكيلو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.