الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:13 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”المهن العلمية” و ”القابضة للأدوية” تتفقان على التعاون معا في إنتاج الخامات الدوائية

"المهن العلمية" و "القابضة للأدوية"
"المهن العلمية" و "القابضة للأدوية"
قررت نقابة العلميين، الاتفاق مع الشركة القابضة للأدوية في إنتاج الخامات الدوائية بالخبرات العلمية المصرية بهدف تخفيض أعداد المستورد من هذه الخامات، وامتلاك تكنولوجيا وطنية في مجال صناعة الدواء.
يأتى ذلك ضمن مجموعة من الأنشطة الفعالة التي تقوم بها شعبة علوم الحياة بالنقابة العامة للعلميين بالقاهرة، حيث كان هذا اللقاء تمهيدا لعمل بروتوكول تعاون بين النقابة وبين الشركة القابضة للأدوية.
وتم الاتفاق على عدة أمور يتم إتمامها في الفترة القادمة كلها تتعلق بصناعة الدواء والمواد الخام.
حضر اللقاء السيد المليجي نقيب علميين مصر، حمدي شعبان رئيس مجلس شعبة علوم الحياة بالنقابة العامة، علاء الدين أحمد، عضو مجلس شعبة علوم الحياة بالنقابة، عبدالحميد محمد الكباش أمين شعبة علوم حياة وعضو مجلس النقابة العامة للعلميين بالقاهرة، ومن القابضة للأدوية أحمد حجازي رئيس الشركة القابضة للأدوية، ومحمد سعد المستشار العلمي للقابضة للأدوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.