الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:19 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاربعاء.. علاقة حب وليد فواز ومي سليم تكلل بالزواج

فواز
فواز
تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر عن قرب عقد قران الفنانين وليد فواز ومي سليم وهذا ما اعلاناه حيث أنهم قررا بعد ارتباطهما ببعض عاطفيًا استعدادهما لعقد قرانهما خلال الفترة الحالية، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نظرًا لأن الثنائي شاركا في بطولة مسلسل "الرحلة" الذي عرض رمضان الماضي.
جدير بالذكر أن العلاقة العاطفية بدأت بين الثنائي أثناء تصويرهم مسلسل "الرحلة"، حيث تشارك في بطولته بجانب عدد من الفنانين، وبالرغم من أن دور وليد فواز ومي سليم كان عبارة عن زوجين كثيري المشاكل، إلا أن ذلك لم يؤثر فى علاقاتهم، وبالفعل ارتبطا واتفقا على الزواج بعد انتهاء المسلسل.
وبالفعل قرر الثنائي عقد قرانهما يوم الأربعاء المقبل بشكل مدني نظرًا لجنسية مي سليم الأردنية، ومن المقرر أن يتم إقامة حفل يقتصر على أسرة العروسين وأصدقائهما المقربين فقط، وبعد ذلك سيسافران خارج مصر لقضاء شهر العسل وإجازة قصيرة، ومن المحتمل أن يقيما حفل زفافهما فور عودتهما من الخارج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.