الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:40 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. سلسلة مطاعم البرجر العالمية تتخطى المألوف بتحدي حرارة الصيف

سلسلة مطاعم البرجر العالمية تتخطى المألوف بتحدي حرارة الصيف
سلسلة مطاعم البرجر العالمية تتخطى المألوف بتحدي حرارة الصيف
من المعروف أن درجة الحرارة في أيام السنة الحارّة تصل في الكويت إلى أعلى مستوياتها في العالم، 50 درجة مئوية أي ما يعادل 122 درجة فهرنهايت، وقرَّرت سلسلة مطاعم برجر كنج® ألا تضيع الوقت والاستفادة من أشعة الشمس، عبر تحويل حرارتها المرتفعة إلى وجبة شهية ولذيذة، والنتيجة شوي الـ "وابر®" على حرارة الشمس، الذي يمثل بداية الصداقة اللذيذة بين سلسلة المطاعم العملاقة والشمس.
وفي يوليو2018 ، قدمَّت سلسلة مطاعم برجر كنج® في أحد فروعها الرئيسية في الكويت، سندويش الـ "وابر®" المشوية %100 على لهب الشمس، بنفس الجودة والتقييم العالي للـ "وابر®" الأصلي.
وقد استغلت سلسة مطاعم برجر كنج® الكويت وصول الحرارة إلى أعلى مستوياتها هذا العام، وحوَّلت هذا الأمر إلى تجربة لذيذة وشهية، بطريقة تبرهن على أن الجو الحار يمكن أن يكون مسلياً ومفيداً في آنٍ واحدٍ!

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.