الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

حالة الطقس غدًا الخميس 9-5-2024.. احذروا الحر الشديد في هذه المحافظات

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس غدًا الخميس.. يبحث الكثير من المصريين عن حالة الطقس غدًا الخميس الموافق 9 مايو 2024، ومن جانبها، كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 9-5-2024.

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان لها، أنه بالنسبة لـ طقس الخميس الموافق 9 مايو، فإنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجة شديدة الحرارة تؤدي لرفع الحرارة العظمى على شمال البلاد والقاهرة بنحو 6 درجات، في حين تصل لـ8 درجات على محافظات جنوب البلاد.

حالة الطقس غدًا الخميس 9-5-2024

وأضافت الأرصاد الجوية في تقرير تفصيلي، أنَّ هناك منخفض خماسيني يصاحبه كتل صحراوية شديدة الحرارة من الصحراء الليبية وجنوب البلاد، تعمل على ارتفاع كبير في درجات الحرارة غدا حيث ستكون ذروة الموجة الشديدة الحارة غدا على محافظات «القاهرة - الإسكندرية - مطروح - البحيرة - كفر الشيخ - دمياط - بورسعيد - الشرقية - المنوفية - الإسماعيلية - السويس- شمال وجنوب سيناء)، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي بدء من طقس الجمعة، في حين يستمر تأثير الموجة الشديدة الحرارة على كل من محافظات «الفيوم - بني سويف- المنيا - أسيوط- سوهاج - قنا - أسوان - البحر الأحمر- الأقصر- الوادي الجديد»، حتى منتصف الأسبوع المقبل حيث تكسر الحرارة حاجز الـ40 درجة.

درجات الحرارة غدًا الخميس 9 مايو

القاهرة والوجه البحري العظمى 36 والصغرى 19 درجة مئوية.

السواحل الشمالية العظمى 35 والصغرى 18 درجة مئوية.

جنوب سيناء العظمى 36 والصغرى 23 درجة مئوية.

شمال الصعيد العظمى 36 والصغرى 27 درجات مئوية.

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 23 درجة مئوية.

درجات الحرارة الجمعة 10 مايو

القاهرة والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 19 درجة مئوية.

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 18 درجة مئوية.

جنوب سيناء العظمى 36 والصغرى 19 درجة مئوية.

شمال الصعيد العظمى 38 والصغرى 22 درجات مئوية.

جنوب الصعيد العظمى 39 والصغرى 123 درجة مئوية.

درجات الحرارة السبت 11 مايو

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 17 درجة مئوية.

السواحل الشمالية العظمى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.

جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 15 درجة مئوية.

شمال الصعيد العظمى 34 والصغرى 16 درجات مئوية.

جنوب الصعيد العظمى 39 والصغرى 19 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا

حالة الطقس غدًا الأربعاء 8-5-2024.. مفاجأة في درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم الأربعاء 8-5-2024.. تحذيرات عاجلة من الأرصاد بشأن الساعات القادمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.