الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس غدًا الأربعاء 8-5-2024.. مفاجأة في درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس غدًا الأربعاء.. يبحث الكثير من المصريين عن حالة الطقس غدًا الأربعاء، الموافق 8 مايو 2024، ومن جانبها، كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 8-5-2024.

توقعات طقس الأربعاء

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان لها، أنه بالنسبة لـ حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 8 مايو، فسيحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 5 درجات.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 8-5-2024

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية صباحًا على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما يوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط غدًا الأربعاء

بالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط، غدًا الأربعاء، فإنها ستكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج في البحرين ما بين 1.5 إلي 2 متر وتكون الرياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة غدًا الأربعاء

ومن المتوقع أن تُسجل درجات الحرارة، غدًا الأربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 20 درجة، وعلى السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 18 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 37 للعظمى والصغرى 25 وعلى شمال الصعيد 38 للعظمي والصغرى 21 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمي والصغري 24 درجة.

اقرأ أيضًا

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 7-5-2024.. ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5-5-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.