الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
من سواق توك توك للعالمية.. حكاية عصام صاصا وقصة ثروته الخيالية وسر القبض عليه ننشر شروط المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين لطلاب المراحل الإعدادية والثانوية تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري عصام صاصا.. قرارات عاجلة من النيابة العامة بشأن حادث الدائري أسعار البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 6-5-2024 موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة رسالة نارية من أحمد شوبير لـ جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة قصف كرم أبو سالم.. هل يغلق باب مفاوضات الهدنة بين حماس وإسرائيل؟ قبل نفي انشقاق البحر.. أغرب تصريحات وسيم السيسي عن الأنبياء والكائنات الفضائية الطن بكام.. أسعار الأرز الشعير اليوم الاثنين 6-5-2024 داخل الأسواق تبدأ بعد غدٍ.. جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الثاني تراجع سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 6-5-2024 بالتزامن مع إجازة البنوك

ساموزين يدخل الديكور الخاص بفيلم ”تحت المطر”

ساموزين
ساموزين
يدخل المطرب والفنان سامو زين الديكور الخاص بفيلمه الجديد "تحت المطر"، بعد إجازة عيد الأضحي المبارك، وذلك بعد إنتهاء مخرج العمل من اللمسات الأخيرة للعمل، المقرر تصوير معظم مشاهد في عدد من الدول الأوروبية من بينها البوسنة وهولندا والمجر، ويجسد سامو زين دور شاب يعيش في أوروبا ويتعرض لعدد من الصراعات هناك.
الفيلم بطولة سامو زين ومنة فضالي، تأليف هيثم وحيد وإخراج عبد العزيز حشاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.