الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مش أنا.. أول تعليق من المطرب الشعبي عصام صاصا بعد حادث الدائري

عصام صاصا
عصام صاصا

علق مدير أعمال المطرب عصام صاصا على خبر دهسه لشخص بسيارته على الدائري، وقال في تصريحات صحفية له أن هذا الموضوع غير صحيح، وأن كل ما حدث هو أنه كان يسير بسيارته على الطريق أعلى دائري المنيب، وكانت هناك تجمهر من قبل الناس بسبب تلك الحادثة، وأثناء توقفه بسيارته اعتقد الناس أنه هو المتسبب في تلك الحادث، لذا تم القبض عليه.

تفاصيل حادث عصام صاصا

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغ صباح اليوم من مستشفى الهرم يفيد بوصول شخص جثة هامدة، بعد إصابته في حادث سير، و جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه مرتكب الحادث، بينما نفي المطرب في التحقيقات المبدئية ارتكابه الحادث، بعدما أتهمه المتواجدين بأنه قتله بسيارته.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، قيادة مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، حيث جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، لتكون تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيلم أسود ملون لـ رنا رئيس

يذكر أن عصام صاصا يشارك في السينما من خلال فيلم أسود ملون مع بيومي فؤاد ومنة عرفة ورنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، و إخراج حسن البلاسي.

اقرأ ايضًا:

قتله بسيارته.. عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري.. تفاصيل


خلافات وتكسير وشهرة.. عصام صاصا في تصريحات جريئة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.