الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 07:52 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منة عرفة لـ الموجز : عصام صاصا السبب في جذب الجمهور لـ فيلم أسود ملون

الفنانة منة عرفة لـ الموجز
الفنانة منة عرفة لـ الموجز
محمد عاطف

تحدثت الفنانة منة عرفة ، عن المطرب عصام صاصا ، قائلة : "هو السبب في أن الجمهور يدخل فيلم أسود ملون عشان عنده شعبية رهيبة ودا خلى الناس عندها فضول يدخلوا الفيلم ويشوفوا عصام صاصا بيمثل إزاي لأنه أول مره يمثل في فيلم وهو بصراحة دمه خفيف وعامل حالة في الفيلم جميلة".

وأضافت منه: "أنا شايفة أن مشاركة نجوم المهرجانات في الأفلام حاجة حلوة".

منة عرفة تتحدث عن الراحل صلاح السعدني

كشفت الفنانة منة عرفة لجريدة "المُوجز" عن علاقتها بالراحل صلاح السعدني وقالت "بالرغم من صغر سني لما اشتغلت معاه لكني اقدر أقول عليه هو ايقونة الدراما والسينما فهو شخص ملتزم جدًا في التصوير وبيحفظ بسرعة ".

منة عرفة توضح تأثير العمل مع صلاح السعدني

وأضافت الفنانة منة "أستاذ صلاح السعدني هو علامة من العلامات إللي قدرت تأثر فيا بشكل كبير عشان شغلي معاه في مسلسل القاصرات فانا بعتز جدًا بكوني ممثلة حتي لو صغيرة بجانب الفنان الكبير صلاح السعدني هو فعلًا من العلامات الفارقة في كل حياتي وهفضل فخورة إني اشتغلت في العمل ده مع أستاذ صلاح السعدني".

فيلم أسود ملون

فيلم "أسود ملون"، انتهى صناعه من تصويره منذ أكثر من عام، وهو بطولة، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان ، محمود حافظ، منة عرفة، إبرام سمير، صبا الرافعي، ريهام محيي الدين، ومن تأليف أحمد عثمان، و إخراج حسن البلاسي.

وينافس حاليًا في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4 أفلام، وبجانب فيلم أسود ملون، يعرض"شقو"، "فاصل من اللحظات اللذيذة"،"الحريفة" وسوف ينضم لهم فيلماً آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ ايضًا:

حكايات منة عرفة بطلة القاصرات مع الراحل صلاح السعدني

منة عرفة تروج لـ فيلمها الجديد أسود ملون

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.