الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكشف لـ المُوجز كواليس آخر لقاء بعمدة الدراما

حكايات منة عرفة بطلة القاصرات مع الراحل صلاح السعدني

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة
محمد عاطف

حكايات منة عرفة بطلة القاصرات.. رحل الفنان الكبير صلاح السعدني عن عالمنا عن عمر يناهز 81، وكان آخر أعماله الفنية هو مسلسل القاصرات في عام 2013 ، ومن ضمن نجمات هذا العمل الفنانة منة عرفة، والتي تحدثت عن كواليس العمل، وعن الصعوبات التي واجهتها حيث أن صلاح السعدني كان يعاملها في العمل بقسوة حسب متطلبات الشخصية

كشفت الفنانة منة عرفة لجريدة المُوجز عن علاقتها بالراحل صلاح السعدني وقالت،: "بالرغم من صغر سني لما اشتغلت معاه لكني اقدر أقول عليه هو ايقونة الدراما والسينما فهو شخص ملتزم جدًا في التصوير وبيحفظ بسرعة ".

منة عرفة توضح تأثير العمل مع صلاح السعدني عليها

وأضافت الفنانة منة: " أستاذ صلاح السعدني هو علامة من العلامات إللي قدرت تأثر فيا بشكل كبير عشان شغلي معاه في مسلسل القاصرات فانا بعتز جدًا بكوني ممثلة حتي لو صغيرة بجانب الفنان الكبير صلاح السعدني هو فعلًا من العلامات الفارقة في كل حياتي وهفضل فخورة إني اشتغلت في العمل ده مع أستاذ صلاح السعدني"

قصة مسلسل القاصرات

يتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد ، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني ، حيث يجسد ذلك عبد القوي والذي يجسد دوره صلاح السعدني الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات ، وسط استياء العديد من المحيطين به ، والذين من بينهم عطر وهي "داليا البحيري"، التي تهاب قسوته وعنفه ، وعطيات وهي "سميرة عبد العزيز"، التي تقطن معه في نفس المنزل ، وأخيرًا الطبيب محمد الشقنقيري الذي يقف دائما أمام عبد القوي لمنع زواجه من القاصرات .

أبطال مسلسل القاصرات

العمل من بطولة كل من صلاح السعدني ، داليا البحيري ،لقاء سويدان ،نهال عنبر، منة عرفة،ملك أحمد زاهر،مي الغيطي ، عدد آخر من الفنانين ، العمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، تأليف سماح الحريري.

اقرأ ايضًا:

منة عرفة تروج لـ فيلمها الجديد أسود ملون

منة عرفة بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.