الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهود باراك: حكومة نتنياهو هي الأخطر والأسوأ على الإطلاق

إيهود باراك
إيهود باراك
في مقابلة مطولة نشرتها صحيفة معاريف في عددها الأخير بمناسبة عيد رأس السنة اليهودية، هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي الاسبق إيهود براك، رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو.
وقال باراك إن نتنياهو "أخطر رئيس حكومة في تاريخ إسرائيل. وقال إن سياسته تهدد المشروع الصهيوني برمته".
وأشار إلى أن "نتنياهو يقود إسرائيل بفضل مجموعة من اليمينيين المتشددين ممن أغراهم بالمناصب والأموال فقط"، معتبراً أن "منظومة الحكم التي يقودها هي الأسوأ على الإطلاق". وطالب بضرورة إجراء انتخابات مبكرة في أقرب فرصة لمواجهة "جنون نتنياهو وحكومته".
وأكد باراك أن "نتنياهو فاشل في العمل، وماهر جداً في الكلام"، معتبراً أنه "يستمد قوته اليوم من وجود الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ومن صعود اليمين في أوروبا، لكنه يقود إسرائيل إلى فقدان القيم الليبرالية والديمقراطية، والتحول إلى دولة فاشية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.