الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

صندوق المشروعات المصري الأمريكي يعلن عن الاستثمار في عيادات داوي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
أعلن صندوق المشروعات المصري الأمريكي وعيادات داوي اليوم عن ضخ الصندوق لمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي في قاعدة داوي الطبية، فيما يعد خطوة استراتيجية اتخذتها الجهتين لدعم نمو قطاع الرعاية الصحية في مصر. عيادات داوي عبارة عن سلسلة من العيادات الخارجية تهدف إلى استحداث مستوى جديد من خدمات الرعاية الصحية في السوق، وتعمل حاليا من خلال خمس فروع في القاهرة، مع وجود خطط للتوسع في مختلف أنحاء البلاد.
تهدف الشراكة إلى المساعدة على تحسين جودة الحياة للمصريين؛ حيث تقدم عيادات داوي معيارًا جديدًا في خدمات العيادات الخارجية للمرضى تركز على تحسين تجربتهم الصحية. فمن خلال تقديم خدمة طبية مريحة تتسم بسهولة حجز المواعيد، وتقليل وقت الانتظار، والأسعار المناسبة، والسجلات الصحية الإلكترونية، وخدمة التذكير والمتابعة الشخصية، يتيح منهج داوي الجديد الفرصة لخدمة المزيد من المصريين بطريقة أكثر كفاءة وبدون التغاضي عن الجودة أو قيم داوي الأساسية.
كما استثمرت داوي في معاييرها للجودة الطبية من خلال توفير التدريب المستمر للأطباء، وتطوير مناهج علاجية موحدة يتم صياغتها وفقًا لأفضل المعايير الدولية المبنية علي البدائل الطبية المثبتة. وفي النهاية يوفر ذلك للمرضي خدمات طبية تعود عليهم بأحسن النتائج الصحية ، مما يرتقي بمعايير قطاع الرعاية الصحية في مصر.
وبهذه المناسبة، قال جيمس أ. هارمون، رئيس مجلس إدارة صندوق المشروعات المصري الأمريكي "ستساعدنا شراكتنا مع عيادات داويعلى دعم أهداف فريق إداراتها الناجح لتنمية مشروعهم؛ حيث تتميز مصر بتعداد سكاني يزيد عن 100 مليون نسمة، من بينهم 45 % يعيشون في الحضر ولا تتوافر لديهم خدمات الرعاية الصحية الكافية. ويعتبر تركيز داوي على الوصول لأفضل النتائج فيما يخص رعاية المرضي، وخطط علاجهم، والالتزام بالسلوك الأخلاقي سببًا أساسيًا لاستثمارنا في هذا المشروع. ويشرفنا أن تتاح لنا الفرصة لمساعدة داوي في التوسع فيما تقدمه للشعب المصري من خدمات."
وفي سياق متصل، أضافت أمل عنان، المدير التنفيذي لصندوق المشروعات المصري الأمريكي "يعتبر دعم تمكين المرأة في مصر على رأس أولوياتنا، وبصفة خاصة رائدات الأعمال الموهوبات اللاتي تسعين لتحقيق اختلاف في مجتمعاتهن. ومن خلال تولي مجموعة من الإناث للمراكز القيادية في الشركة، بالإضافة إلى انضمامي شخصيًا مع ندى شوشة، عضو مجلس إدارة صندوق المشروعات المصري الأمريكي، إلى مجلس إدارة داوي، ستشكل المرأة جزءًا كبيرًا من مجلس إدارة داوي. ونحن نؤمن بأن وجود المرأة في المراكز القيادية وفي مجالس الإدارات يسهم إلى حد كبير في توجيه صناعة القرار بما يحقق نتائج مجتمعية إيجابية ومثمرة. ونحن نفتخر بكوننا جزءًا من هذا الإنجاز."
ومن جانبها، قالت ماجدة حبيب، الرئيس التنفيذي لعيادات داوي "نحن محظوظون باختيار صندوق المشروعات المصري الأمريكي لنا كشريك على المدى الطويل؛ حيث يشاركنا الصندوق في رؤيتنا لدعم تطوير قطاع الرعاية الصحية في مصر. وتتمحور استراجيتنا حول تعظيم الفوائد الصحية لمرضانا؛ حيث نسعى إلى تقديم خدمات رعاية صحية ميسورة التكلفة تتميز بجودة عالية في مصر بأكملها، والاستمرار في دعم العدد المتزايد من السكان. وستشكل موارد صندوق المشروعات المصري الأمريكي قيمة إضافية لنا في الوقت الذي نسعى فيها إلى التوسع في عدد فروعنا والاستمرار في تحسين خدماتنا الطبية."
وتجدر الإشارة إلى أن عيادات داوي تركز أيضًا على توفير مستقبل مهني طويل الأمد لشباب الأطباء من خلال توفير بيئة العمل المريحة، والتدريب المستمر، وفرص الشراكة والتي تسمح لهم بتحقيق أهدافهم المهنية داخل مؤسسة متنامية ومتطورة.
وأضافت الدكتورة ميروز دوس، رئيس العمليات في عيادات داوى "تهدف شراكتنا مع صندوق المشروعات المصري الأمريكي إلى تحقيق الاستفادة لقطاع الرعاية الصحية المصري من خلال الإستثمار في التعليم الطبي المستمر لأطبائنا للحفاظ على معدلات الكفاءة وزيادة مستويات المهارة الطبية لديهم وإبقائهم على إطلاع دائم بأحدث التطورات الطبية. ونحن ملتزمين بتطوير وتنفيذ كافة معايير الرعاية الصحية التي تساهم في تقديم خدمة فائقة لكافة المرضى. وتركز قيمنا الأساسية على كفاءة الخدمات المقدمة للمرضى وضمان جودتها. وبمساعدة صندوق المشروعات المصري الأمريكي، نتطلع إلى التوسع في خدماتنا في مختلف أنحاء البلاد."
يهدف صندوق المشروعات المصري الأمريكي في المقام الأول إلى تنشيط القطاع الخاص المصري من خلال إتاحة الاستثمار، والموارد البشرية، والتكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة إلى أفضل الممارسات في مجال الأعمال لتحقيق الربحية المالية. وحتى الآن، استثمر صندوق المشروعات المصري الأمريكي ما يزيد عن 135 مليون دولار أمريكي في مصر.
يخضع إتمام الصفقة لشروط الإغلاق المعتادة. وجدير بالذكر قيام مجموعتي محرم القانونية ومكتب التميمي ومشاركوه بدور المستشارين القانونيين في هذه الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.