الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة البيئة تفتتح اليوم مركز الزوار بمحمية رأس محمد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تقوم الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، يرافقها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، بافتتاح مركز الزوار بمحمية رأس محمد بعد الانتهاء من تطويره، وذلك على هامش مؤتمر التنوع البيولوجي المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ.
ومن جانبه، قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سیناء، إنه جرى تطوير محمية رأس محمد تطويرًا شاملًا، موضحا أن عمليات التطوير شملت تطوير مركز زوار على أعلى مستوى وتزويده بكافة الوسائل والأجهزة التكنولوجية الحديثة لعرض للمعالم السياحية بالوسائل المرئية والسمعية بكافة اللغات المختلفة.
ولفت فودة، إلى أنه جرى إقامة عدد من الحمامات ومظلات للزائرين المترددين على المحمية وعمل مدقات ولافتات إرشادية وأيضا تطوير بوابة الدخول، لافتا إلى أن إجمالي تكلفة عمليات التطوير بالمحمية بلغت نحو 7 ملايين جنيه، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.