الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عصير الرمان .. الحل المثالى للتخلّص من الوزن الزائد

عصير الرمان
عصير الرمان
من المروف أن فاكهة الرمان تحتوي على مضادات الأكسدة ومجموعة من العناصر المفيدة جداً للجسم.
ويُساهم الرمان بشكلٍ كبير في عملية إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المكدسة في منطقة البطن،ولهذا فهو مفيد جدا للرجيم والتخلص من الوزن الزائد لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية، سيساعدك عصير الرمان على انقاص وزنك مع اتباع الرجيم الخاص بك والمناسب لجسمك.
كما يعمل عصير الرمان على منع ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم، ولكن احرصي دائماً على شرب عصير الرمان دون إضافة السكر عليه وبذلك تدعمين عملية انقاص الوزن.
مع شرب عصير الرمان بشكلٍ يومي ستلاحظين أنك ستتخلصين تدريجياً من الدهون المكدسة في منطقة البطن تحديداً، لتتمتعي مع الوقت بجسمٍ رشيق.
ولا تشربي أبداً عصير الرمان على معدة فارغة بل على العكس يجب عليك تناول إما وجبة الفطور أو وجبة الغداء، وبعد هذه الخطوة إشربي هذا العير. وذلك لأنه يمتص السكر الموجود في الدم، ليخفض من مستوياته بسرعة.
واستفيدي من فاكهة الرمان كلها وذلك من خلال القشرة الخارجية أيضاً، إذ يمكنك غليها مع القليل من الزنجبيل أو النعناع. فسيساعدك أيضاً هذا المشروب الساخن في التنحيف خلال الرجيم.
كما يجب أن تحرصي على شرب عصير الرمان يومياً لمدة شهرٍ كامل، لانقاص الوزن والوصو للنتيجة التي تريدينها. وذك طبعاً مع متابعة رجيمك وعدم حذف أي وجبة غذائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.