الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الهيئة الإنجيلية تعلن مشاركتها فى مبادرة الرئيس لرعاية المحتاجين

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى
أعربت الهيئة القبطية الإنجيلية عن تقديرها الكامل لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.
وقال الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في بيان، الأربعاء: «نؤمن إيمانًا كاملا بأصالة دورنا المجتمعي في دعم وبناء المواطن المصري، وأهمية المساهمة في إرساء قواعد العيش الكريم، ولهذا نؤكد على مشاركتنا مع مؤسسات وأجهزة الدولة، والتنسيق الكامل، من أجل بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة».
وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة جديدة الأربعاء لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، مؤكدًا أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي، فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.