الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 11:09 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السياحة :نستهدف تحويل 9 فنادق تعمل بالطاقة الشمسية هذا العام

السياحة :نستهدف تحويل 9 فنادق تعمل بالطاقة الشمسية هذا العام
السياحة :نستهدف تحويل 9 فنادق تعمل بالطاقة الشمسية هذا العام
قال أحد ممثلي وزارة السياحة، أن الوزارة تستهدف تحويل 9 فنادق تعمل بالطاقة السمشية عام ٢٠١٩ تحقيقا لاهداف التنمية المستدامة .
و جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر المنعقد اليوم في احد فنادق القاهرة لتدشين أول محطة لتوليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية بالفنادق في القاهرة تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة بمشاركة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.
كما تم خلال الاحتفالية تسليم الشهادات التدريبية الخاصة بالمرشد البيئي لعدد من المرشدين السياحيين، الى جانب تكريم عدد من القائمين على عمل المحطة بالفندق، والتي تم إطلاقها مؤخرا وتم من خلالها تدريب 35 مرشدا بيئيا في مدينة شرم الشيح بالتعاون مع وزارة البيئة كدفعة أولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy