الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:08 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشكيل منتخب السعودية ضد اليابان

تشكيل منتخب السعودية ضد اليابان
تشكيل منتخب السعودية ضد اليابان
أعلن خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية ، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة اليابان التى تنطلق فى الواحدة ظهراً على ملعب "نادى الشارقة"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس أسيا المقامة حالياً في دولة الإمارات.
التشكيلة الأساسية لمنتخب السعودية أمام اليابان جاءت كالتالى: محمد العويس فى حراسة المرمى، محمد البريك، ومحمد آل فتيل، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي، سالم الدوسري، هتان باهبري وفهد المولد.
وعلى مقاعد البدلاء تواجد كل من: وليد عبد الله، عبد الاله العمري، عمر هوساوي، أيمن الخليف، يحيي الشهري، محمد الصيعري، حمدان الشمراني، ابراهيم غالب، سلطان الغنام، عبد الرحمن غريب، محمد اليامي.
وضرب منتخب السعودية موعداً مع اليابان فى ثمن نهائى كأس آسيا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 خلف منتخب قطر صاحب الصدارة، بينما تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط بعدما حقق 3 انتصارات متتالية.
وتجمع المباراة بين منتخب اليابان الأكثر تتويجا بلقب كأس أسيا برصيد أربع مرات، بينما تقاسمت كل من السعودية وإيران الوصافة برصيد 3 مرات.
ويأمل منتخب اليابان في المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي، بعدما لعب 8 مباريات بعد فراغه من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، نجح خلالها في تحقيق الانتصار سبع مرات، وتعادل في مباراة وحيدة، علماً أن خسارته الأخيرة كانت أمام بلجيكا 2ـ3 في دور الـ 16 من مونديال روسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy