الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مودريتش يستبعد من مواجهة جيرونا اليوم

مودريتش يستبعد من مواجهة جيرونا اليوم
مودريتش يستبعد من مواجهة جيرونا اليوم
قرر الأرجنتينى سانتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، استبعاد النجم الكرواتى لوكا مودريتش من مباراة جيرونا المقرر لها مساء اليوم، الخميس، على ملعب "مونتليفى"، فى إياب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا.
وذكرت صحيفة "ماركا" أن سولارى سيبعد مودريتش عن رحلة جيرونا من أجل إراحته، قبل الدخول فى المرحلة المقبلة التى ستشهد العديد من المباريات المهمة.
كما ينوى المدرب استبعاد أودريوزولا والوافد الجديد إبراهيم دياز، بسبب عدم تأقلمه مع الفريق الملكى، حتى الآن منذ انضمامه من "مانشستر سيتى" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بجانب ماريانو دياز، لأسباب فنية.
وسيتواجد كريم بنزيما في قائمة "ريال مدريد" لمواجهة "جيرونا"، لكن سولارى لم يستقر، حتى الآن، على الدفع باللاعب الفرنسى، كأساسى أم بديل فى المباراة، بينما ستُبعد الإصابة فاييخو عن القائمة.
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.