الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيثم أحمد زكي يستغل عمله لإرتكاب جرائمه في ”علامة إستفهام”

هيثم
هيثم
ينافس الفنان هيثم أحمد زكى من خلال مسلسل "علامة إستفهام" مع النجم محمد رجب، في دراما رمضان القادم، والذى انطلق تصويره الفترة الماضية فى الديكورات الخاصة بالعمل ويجسد من خلال المسلسل شخصية طبيب نفسى يتحول إلى مجرم محترف، ويستغل مرضاه فى تنفيذ العديد من العمليات الإجرامية حتى يتم كشفه من بطل العمل وبعد كثير من المراقبة يقوم بالإبلاغ عنه ويتم القبض عليه، والعمل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجى.
ويشارك فى بطولة "علامة استفهام" بجانب محمد رجب الفنان ​هيثم أحمد زكى​ ومصطفى رجب والفنانة ميرهان حسين الذى تم تأجيل مشاهدها بعد خروجها من حبسها لمدة أسبوعين، والفنانة جيهان خليل، وإدوارد، ومحمود البزاوى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وجينا سليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.