الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 46 مليون جنيه بإيرادات أمس

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

مازال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد ، محافظًا على تصدره للمركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته أمس 886 ألف و316جنيهاً، وقد جاءت إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه 46 مليون جنيه.

مازال فيلم ، للنجم هشام ماجد والفنانة ، محافظًا على تصدره للمركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته أمس 456 ألف و52 جنيهاً.


فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، وهو بطولة هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

كما يعرض أيضًا بجانبه، فيلم شقو، عالماشي، السرب، ومن المقرر أن يلحق بهم فيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو الجاري.

فيلم شقو

يعتبر فيلم "شقو" تعتمد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون ببمارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

فيلم عالماشي

ينتمي فيلم"عالماشي" لنوعية الأعمال الكوميدية، التي اشتهر بتقديمها الفنان علي ربيع منذ بداية ظهوره، ويشارك في بطولته بجانبه كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، هدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي عن هادي عبدالهادي علي ربيع وهو شاب كسول عمره ثلاثين عاماً يقيم مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم بأنه مصاب بحالة نادرة تتطلب منه الحركة المستمرة لتجنب تعرضه بجلطات الدم القاتلة، لذا يبدأ رحلة كوميدية من المشي باستمرار، ويلتقي في رحلته بـ آية سماحة التي تساعده، ثم تحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضًا:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على تصدره للمركز الثالث في قائمة الإيرادات

بعد تصدر هشام ماجد للتريند.. تعرف على إجمالي إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.