الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:52 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مبابي يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله عن الدوري الفرنسي بدوي علام : لدينا المدارس التكنولوجية القادرة علي تأهيل الطلاب لمواكبة التعليم العصري بعد تصدره التريند وتشويق جمهوره.. وائل كفوري يطرح لآخر دقة زيارة بوتين لـ الصين.. الدب الروسي يسعي لتغيير ميزان القوى في العالم وتحدي الهيمنة الأمريكية امتحانات جبر للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني pdf عاجل.. تراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بمنتصف التعاملات عقد تمويل جديد بين بنك الإمارات دبي الوطني مصر ومؤسسة التضامن بقيمة 80 مليون جنيه النقيب والناقد وبينهما فنانة.. أسرار أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي وروجينا رسميا .. ضوابط توزيع مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2024 للمعلمين المشاركين بعد الزيادة .. أحسب هاتقبض كام قرار عاجل من الاتحاد المغربي قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية سعر اليوان الصيني مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 14-4-2024 سوق سوداء ونصب.. حكايات أزمة الباركود في موسم الحج 2024

بالصور ..النجمة شيريهان تتقاضى مبلغ خرافى من” ترك آل الشيخ ” مقابل العودة إلى التمثيل

شيريهان
شيريهان
لماذا عادت شيريهان إلى المسرح على بوابة السعودية ؟ ..وهل لعبت ملايين ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية دورا فى قرارها ؟ ..ومن هو عراب هذه الصفقة التى دفعت نجمة بحجم شيريهان التراجع عن قرار الاعتزال ..وهل حدث لقاء مباشر بينها وبين ترك آل الشيخ أم أن المفاوضات تمت عبر وساطة العدل جروب ..وهل بالفعل سوف تتقاضى ١٠٠ مليون جنيه مقابل العمل فى السعودية



الحساب الرسمي لهيئة الترفيه السعودية، على "تويتر" احتفى بتعاقد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة النجمة شريهان، لتقديم عروض مسرحية على أرض المملكة.
ونشر حساب هيئة الترفيه السعودية، مقطعًا ترويجيًا لعودة الفنانة شريهان للمسرح، مرفقًا بتعليق: "بعد توقف دام لأكثر من 30 سنة! تعود الفنانة شريهان للمسرح! وستُقدم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات
كان آل الشيخ اتفق مع شركة الإنتاج المصرية "العدل جروب" على تقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان، ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من 2019، وفي جدة خلال شهري يونيو ويوليو من عام 2020.
ويعد آخر ظهور مسرحي للفنانة شريهان، كان في مسرحية "شارع محمد علي" أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في بطولتها الفنان الراحل فريد شوقي.
ولازالت نجمة الفوازير التي ابتعدت عن الفن طوال الفترة الماضية لظروف مرضها، تتمتع بكامل رشاقتها ولياقتها، كما اعتاد الجمهور رؤيتها.
وظهر ذلك واضحًا، خلال حضورها حفل زفاف منذ 4 أشهر تقريبًا حين قدمت وصلة رقص على أنغام أغنية "ده لو اتساب" لعمرو دياب، وأثارت حينها جدلًا واسعًا.
يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية قد وقع عددًا من مذكرات التفاهم مع نجوم مصريين وشركات إنتاج، تشتمل على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية بالمملكة، ومن أبرز الفنانين الذين تم التعاقد معهم يحيى الفخراني ومحمد هنيدي وأشرف عبد الباقي ومحمد سعد بالإضافة إلى الزعيم عادل إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.