الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:51 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. في ذكرى ميلادها أشهر 5 ”خناقات” للفنانة أحلام

أحلام
أحلام
يصادف اليوم الأربعاء عيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام، التي دائمًا تثير الجدل حول تصريحاتها المختلفة، وتستفز جمهورها بأفعالها، حتى أكد البعض أن أخطائها المتكررة ستتسبب في فقدان متابعيها، كما أن الفنانين لم يسلموا من مهاجمتها لهم، حيث خرجت أكثر من مرة مهاجمة للبعض منهم، كما سخرت من البلدان المختلفة.. وفي هذا التقرير نرصد أبرز الأخطاء والتصريحات المستفزة التي وقعت فيها أحلام.
البداية مع الفنانين الذين تعتبر أحلام أن خلافاتها معهم أمر طبيعي ينبع من صراحتها الزائدة، بينما يروا النجوم أصحاب الخلاف أن السبب الرئيسي لخلافاتهم مع أحلام هو غرورها ولسانها السليط، وهو ما جعل عدد كبير من منتقديها يمنحونها لقب "نجمة الخلافات" عن جدارة.
*أزمتها مع راغب علامة
راغب علامة يأتي على رأس القائمة، فهو من أكثر الفنانين الذين وقعت خلافات بينه وبين أحلام، وذلك خلال مشاركتهما في عضوية تحكيم برنامج المواهب "Arab Idol"، وانتشرت بشكل واسع الخلافات التي بينهما سواء في كواليس عرض البرنامج أو بعده، وزاد الخلاف بينهما عندما ذكر راغب أنه رئيس لجنة التحكيم، وهو ما رفضته أحلام وأكدت أن اللجنة ليس لها رئيس، وبعدما زادت الخلافات بينهما إلى حد كبير أعلن راغب انسحابه من لجنة التحكيم وتم استبداله بالفنان اللبناني وائل كافوري، وهو الأمر الذي رحبت به أحلام كثيرا.
*التصريحات النارية بين أحلام ونجوى كرم
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي وقع خلاف بينها وبين أحلام بسبب الموهبة الشابة ياسمينا، ففي حين منحتها نجوى الباز الذهبي في برنامج "Arabs Got Talent" حيث وصفت أحلام صوت ياسمينا بأنه مستعار، وتبادلوا التصريحات النارية.
*خلافها مع أمل حجازي
أمل حجازي:
اشتعلت الخلافات الحادة بين أحلام والفنانة أمل حجازي بعد تصريح أمل عن وجوب مراعاة أحلام للفقراء والتخفيف من تباهيها المستمر على المواقع المختلفة، ولم تنتهي قائمة الفنانين عند هذا الحد لكنها طالت العديد من النجوم والملحنين أيضًا.
*استفزاز الشعب اللبناني
ننتقل الآن إلى إساءة أحلام لبعض البلدان المختلفة، نبدأ بتغريدة كتبتها المطربة الإماراتية تقول فيها "اللي يحب الفلافل يسوِّي ريتويت"، والتي اعتبرها اللبنانيون موجهة ضد بلدهم المعروف بهذه الأكلة لتبدأ معركة كلامية أعلن فيها عدد من اللبنانيين احتجاجهم على تصريحات احلام، فيما وصفتهم هي بأنهم مجموعة من الشحاذين، وجاء رد رسمي من نقيب الفنانين المحترفين بلبنان شادية زيتون دوغان قائلة :"نحن لا ننزل إلى مستوى أحلام لكن سنرد على جهات رسمية"، أما الجانب الشعبي فأكد أنهم لن يسمحوا للمطربة الإماراتية بالدخول إلى لبنان إلا بعد الاعتذار.
*استعباد برنامج الملكة وغضب الإماراتيون
ودخلت أحلام في معركة آخرى مع الشعب الإماراتي بعد أن تمت إذاعة الحلقة الأولى من برنامجها "الملكة" القائم على فكرة التسابق للحصول على لقب "صديق الملكة"، وهو اللقب الذي ستمنحه للفائز من المتسابقين، وأطلق الشعب الإماراتي على برنامج أحلام وصف الاستعباد، وذلك لأن الضيوف ظهروا فيه معصوبي الأعين، وطالب الجماهير بإغلاقه وهو ما حدث، فقررت قناة دبي إيقاف بث البرنامج احترامًا لرغبة الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.