الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 01:39 صـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام داغر لـ ”الموجز”: أجسد دور مدرس كوميدي في ”البرنسيسة بيسة” أمام مي عز الدين

حسام داغر
حسام داغر
قال الفنان حسام داغر، أنه يصور حالياً أحداث دوره في مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع النجمة مي عز الدين والذي تخوض به المنافسة في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم سوسن بدر وبوسي ومحمد أنور وإيمان السيد وسامي مغاوري وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.
وأشار داغر في تصريحات لـ "الموجز"، أنه يجسد ضمن أحداث مسلسل "البرنسيسة بيسة" دور كوميدي مختلف ولايت خفيف وهو دور أستاذ يدعى "هاني" مدرس في مدرسة انترناشيونال التي تدور فيها أغلبية أحداث العمل متمنياً أن ينال إعجاب المشاهدين.
يذكر أن حسام داغر يشارك أيضاً في مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان والمخرج إبراهيم فخر، والمنتظر عرضه ضمن موسم الدراما الرمضاني المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy