الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:14 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. ”كاف” يعلن عقوبات الإسماعيلي بسبب جماهيره

رسميا.. "كاف" يعلن عقوبات الإسماعيلي بسبب جماهيره
رسميا.. "كاف" يعلن عقوبات الإسماعيلي بسبب جماهيره
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن العقوبات الموقعة على النادي الإسماعيلى بعد أعمال الشغب لجماهيره أمام الأفريقى التونسى ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتسببه في عدم اكتمال المباراة.
ووفقًا للموقع الرسمى للدراويش، قرر "كاف" تغريم الإسماعيلى مبلغا وقدره 40 ألف دولار مع إقامة مباراتين بدون جمهور أحدهما مع إيقاف التنفيذ وحال تكرارها سيتم تنفيذ العقوبة.
ولم تشمل العقوبة نقل مباريات الفريق لملعب بديل، إلا أن إغلاق ملعب الإسماعيلية بسبب ارتباطه باستضافة إحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية أدى لنقل المباريات لملعب آخر.
ومن المقرر أن يتقدم الإسماعيلى باستئناف ضد تلك العقوبات، سعيًا لتخفيفها من قبل لجنة مسابقات "كاف".
كانت لجنة الانضباط بالكاف قبلت إلتماس الإسماعيلى على قرار استبعاده من البطولة وقرر إعادته للمنافسات بعد التأكد من سلامة موقف إدارة النادى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.