الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:55 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صفية العمرى : أخطأت فى أسم المخرج ونجلاء فتحى ليست المقصودة

صفية العمرى : أخطأت فى أسم المخرج ونجلاء فتحى ليست المقصودة
صفية العمرى : أخطأت فى أسم المخرج ونجلاء فتحى ليست المقصودة

حلت الفنانة صفية العمري ضيفة علي برنامج صاحبة السعادة والذي تقوم بتقديمة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس،وقد حظت الحلقة باهتمام كبير من قبل عدد من المواقع الصحفية ، خاصة الجزء الذي تحدثت فيه الضيفة عن احدي الافلام التي تعرضت فيها الي مناوشات من احدي الفنانات،مما جعل البعض يتكهن باسماء لفنانات بعيهن ليست صحيحة .
وتؤكد الفنانة صفية العمري ان كل تلك التكهنات ليس لها اساس من الصحة ، خاصة وانها اخطات في اسم مخرج العمل خلال الحلقة دون قصد إذ ان العمل السينمائي الذي تحدث عنه ليس من اخراج المخرج الكبير نادر جلال ، لذا فانها تؤد توضيح الامر ، حتي لا يتم الاساءه لاي من الفنانات اللاتي تكهنت بعض المواقع بأسمهن - نتيجة للخطأ غير المقصود - كالفنانه نجلاء فتحي التي تكن لها كل التقدير .
وتشكر الفنانه صفية العمري كل المواقع الصحفية التي تابعت واهتمت بحلقتها مع زميلتها الفنانة اسعاد يونس ، مؤكده انها استمتعت بالحديث معها في برنامجها الذي يحظي بنسبه مشاهدة عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.