الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تحظر تجديد تعاقد المؤقتين أو تثبيتهم قبل تحليل المخدرات

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف
وجهت وزارة الأوقاف الهيئات التابعة لها وهيئة الأوقاف والشركات التابعة لها بحظر تجديد عقد أي متعاقد أو موظف مؤقت أو تثبيته أو التعاقد بأي صورة من صور التعاقد الوظيفي إلا بعد تقديم شهادة معتمدة من الوزارة تفيد بعدم تعاطيه للمخدرات، من خلال التحاليل المفاجئة التي تجريها وزارة الأوقاف بالتنسيق مع المراكز المختصة.
كما طالبت الوزارة جميع الهيئات التابعة لها بموافاتها بأسماء جميع المتعاقدين والمؤقتين لإدراجهم في حملات الوزارة المفاجئة للتحاليل، علمًا بأن من يثبت تعاطيه من أي من العاملين المؤقتين أو المعينين ستتم اتخاذ إجراءات فصله.
وقالت الوزارة - في بيان لها -إن الهدف هو حماية المتعاطي من شر تعاطيه وحماية المجتمع من شره، علمًا بأن الوزارة ستقوم بالتنسيق مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي لمعالجة كل من يتقدم لطلب العلاج، وسيكون الأمر سريًا ومجانًا، بشرط تقدم المتعاطي بطلب العلاج قبل إجراء التحاليل المفاجئة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.