الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رجيم سمك السلمون.. الحل المثالى لإنقاص الوزن الزائد

رجيم سمك السلمون
رجيم سمك السلمون
تبحث كثير من السيدات عن الرجيم والأطعمة المثالية لفقدان الوزن، ولهذا ننشر اليوم أبرز فوائد السلمون في خسارة الوزن، وكيفية تطبيق رجيم سمك السلمون.
1- يعتبر السلمون من الأسماك التي تحتوي على نسبة محدودة وقليلة من السعرات الحرارية ما يجعله مثالياً جداً للرجيم.
2- يحتوي سمك السلمون على نسبة عالية من الألياف والبروتينات التي تعزز بشكل ملحوظ الشعور بالشبع، ما يساعد على خسارة الوزن بسهولة أكبر.
3- تساعد نسبة البروتينات العالية المتوفرة في السلمون في تحفيز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية ما يساهم في فقدان الوزن الزائد.
ويتكون الرجيم من الآتى:
أولاً، يرتكز هذا الرجيم على تناول 3 حصص من سمك السلمون على الأقلّ أسبوعياً، شرط أن يكون السلمون مشوياً أو مسلوقاً. مع إمكانية إضافة الخضروات المسلوقة أو كوب من السلطة إلى جانب طبق السلمون.
ثانياً، يستحسن الإبتعاد قدر الإمكان عن المأكولات الدسمة والمقلية إضافة إلى الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات أثناء تطبيق هذا الرجيم، ما يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون بسرعة أكبر.
ثالثاً، من الضروري تناول كمية كافية من الماء أثناء تطبيق رجيم سمك السلمون إضافة إلى التركيز على الخضروات والفواكه التي تعزز عملية حرق الدهون وخسارة الوزن.
رابعاً، يساعد تطبيق التمارين الرياضية أو المشي 3 مرّات أسبوعياً ولمدة لا تقلّ عن نصف ساعة في خسارة الوزن بسهولة أكبر أثناء تطبيق رجيم سمك السلمون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.