الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 02:39 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سُجنت بسبب المخدرات ووقعت في غرام الهضبة.. محطات في حياة دينا الشربيني في ذكرى ميلادها

دينا الشربيني
دينا الشربيني
تحتفل اليوم الأحد، الفنانة دينا الشربيني بذكري ميلادها الـ 34 فهى من مواليد نفس هذا اليوم 17 مارس 1985، وأثارت "الشربيني الجدل منذ دخولها مجال التمثيل وواجهت العديد من الأزمات الذي كانت السبب الرئيسي وراء تأخر نجوميتها لفترة من الوقت.
دينا الشربيني ممثلة ومذيعة ولدت في مدينة القاهرة، ودرست في كلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج "شبابيك" على قناة دريم.
"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز المحطات في حياة الفنانة المثيرة للجدل دينا الشربيني:ـ
1ـ قدمت أكثر من برنامج في بداية حياتها العملية ومنها، برنامج "شبابيك" على دريم، وبرنامج "عز الشباب".
2ـ قدمت شخصيتها الحقيقية في أولى أعمالها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل "عرض خاص".
3ـ شاركت في السينما للمرة الأولى من خلال فيلم "الحفلة" مع النجم أحمد عز ومحمد رجب والمخرج أحمد النجار.
4ـ اتهمت بتعاطي المخدرات، وقضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه.
5ـ صرحت الشربيني في لقاء تليفزيوني أن جميع أصدقائها من الوسط الفني تخلوا عنها أثناء حبسها عدا النجوم عمرو يوسف وأشرف عبد الغفور وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.
6ـ غنى لها الهضبة عمرو دياب أغنية "برج الحوت" فهى من مواليد هذا البرج وتربطهما قصة حب كبيرة حيث يحرص "دياب" دائماً زيارتها في كواليس أعمالها الفنية وقيل أنهما متزوجين في السر بسبب حضورهما المستمر في الحفلات والرحلات الخارجية وتواجد العديد من الصور الرومانسية الذي تجمعهما.
7ـ قدمت ما يقرب من ست أفلام وهم، "جواب اعتقال" مع الفنان محمد رمضان، و"هروب اضطراري" مع النجم أحمد السقا، و"الحفلة" مع الفنان أحمد عز، و"كدبة كل يوم" و"هيبتا" مع النجم عمرو يوسف.
8ـ شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها، "المواطن x" و"حكايات بنات" و"طرف ثالث" و"موجة حارة" و"تحت الأرض" و"زين" و"جراند أوتيل" و"عشم أبليس" و"خلصانة بشياكة" و"مليكة".
9ـ يعتير مسلسل "زي الشمس" آخر أعمالها الفنية والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy