الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 09:10 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصادق المهدي : عمر البشير تحت الإقامة الجبرية

البشير
البشير
قال زعيم حزب الأمة المعارض، الصادق المهدى، إن الشعب السوداني كله في الشارع الآن، وأصر المعتصمون على الإقامة طوال الليل والنهار غير مهتمين بأي تخوفات.
وأضاف في تصريحات لقناة "العربية الحدث"، اليوم الخميس، أن الرئيس السوداني عمر البشير تحت الإقامة الجبرية الآن مع عدد من قيادات الدولة العليا، وفقا للأنباء التي وردت لهم.
وأكد زعيم حزب الأمة المعارض، أن المعتصمين في حالة ترقب للبيان الذي سيصدره الجيش السوداني بعد قليل، مؤكدا أن الشعب السوداني سيواصل اعتصامه لحين تحقيق جميع مطالبهم.
وامتلأت شوارع السودان بالمواطنين في انتظار بيان الجيش وإعلان عزل الرئيس البشير.
وأظهرت مقاطع مصورة، المواطنين السودانيين وهم يرفعون الأعلام ويتكدسون بسياراتهم كمظهر احتفالي، بينما أظهرت فيديوهات أخرى احتفال المحتجين الذين يعتصمون أمام وزارة الدفاع منذ السبت الماضي الذين ينتظرون عزل الرئيس عمر البشير الذي استمر حكمه طيلة 30 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.