الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل قبل سحب الخط.. طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 ”أعاد الحياة للملايين” ..قصة الاحتفال بـ سبت النور 2024 وسبب تسميته

رئيس مصلحة الجمارك يتوجه إلى بروكسل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
توجه كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، على رأس وفد من الجمارك المصرية، اليوم الأحد، إلى مدينة بروكسل البلجيكية لحضور اجتماعات منظمة الجمارك العالمية، التى ستعقد خلال الفترة من 24 إلى 29 يونيو الجاري.
وتبدأ الإجتماعات بالمشاركة في أعمال الدورة رقم 81 للجنة السياسات العامة بمنظمة الجمارك العالمية والتي تعقد في الفترة من 24 حتى 26 يونيو ود وتعد مصر أحد ممثلى إقليم شمال أفريقيا والشرق الأدنى والأوسط البحري ضمن ثلاثة دول هي مصر والسعودية والبحرين.
وتتضمن الإجتماعات حضور فعاليات الجلستين رقمى 133 و134 لمجلس التعاون الجمركى بمنظمة الجمارك العالمية واللتين ستعقدان خلال الفترة من 27 حتى 29 يونيو.
كما تتضمن أيضا المشاركة في الاجتماع الإقليمى رقم 50 لمديري عام الجمارك بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط والأدنى، وتتناول الاجتماعات مناقشة عدد من الملفات والقضايا المهمة على رأسها قضايا التجارة الإلكترونية والسفن السياحية واتفاقية "كيوتو" المعدلة وعدة تقارير عن سير العمل، وتتعلق بعمل لجان المنظمة وملف الحوكمة والحوار مع البنك الدولي.
وتناقش الاجتماعات تقارير لجنة شئون التعريفات والتجارة بالمنظمة عن أعمال اللجنة الفنية المعنية بقواعد المنشأ واللجنة الفنية المعنية بالتقييم الجمركي وأيضا أعمال لجنة النظام المنسق وإجراء الانتخابات على بعض المناصب بالمنظمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.