الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رئيس حماية المستهلك : منافذ لتلقي شكاوى المواطنين بالميادين العامة .. ومتابعة مواقف نقل الركاب فى العيد

رئيس حمايه المستهلك
رئيس حمايه المستهلك
إنتشار سيارات الضبطية القضائية بالاسواق والمناطق التجارية لضبط اى ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك
نقطة اتصال من الجهاز مع غرف عمليات وزارة التموين والمحافظات لتلقى الشكاوى والعمل على حلها فوراً
في إطار استمرار الإجراءات الرقابية لضبط الأسواق والتصدى لاي ممارسات سلبيه ضارة بالمستهلكين خلال فترة الاجازات الرسميه المقررة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهوريه واستراتيجيه الدوله التى تستهدف الاهتمام بالمواطن والتفاعل مع كل همومه أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطى رئيس جهاز حمايه المستهلك أن منظومه العمل بالجهاز سوف تستمر طوال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال غرفه عمليات تستهدف تلقي وحل شكاوى المواطنين وأشار رئيس الجهاز الى أنه تم تشكيل مجموعات من رجال الضبطيه القضائيه واستحداث عدد من المنافذ الميدانيه لتلقي ورصد وحل شكاوى المواطنين من خلال سيارات الضبطيه القضائيه وتمركزها بالميادين العامه والمناطق المحيطه وقد أكد عبد المعطى انه تم تحديد مسئول اتصال للربط مع غرفه عمليات المحافظات المختلفه وغرفه عمليات وزارة التموين وذلك فى اطار التعاون التام والتنسيق المستمر مع كافه المحافظات والأجهزة الرقابيه الأخرى والتى تكفل تحقيق حمايه فعاله للمستهلك ومراقبه الأسواق بصورة اكثر فاعليه .
يأتى ذلك تأكيداً على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومه الذي اعلنه الدكتور مصطفى مدبولى – رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافه الاجراءات التى تسهم فى ضبط الاسواق و توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخليه لتخفيض زمن الاستجابه لشكاوى المواطنين والتأكيد على التنسيق التام بين الاجهزة الرقابيه المعنيه بالمنظومه الاستهلاكيه.وأكد رئيس جهاز حمايه المستهلك أن حملات الجهاز بكافة فروعة الأقليمية من خلال سيارات الضبطيه القضائيه مستمرة بالاسواق والمناطق التجاريه المختلفه ومواقف نقل الركاب لضبط الأسواق وتفعيل اجراءات الرقابه فضلاً عن اجراءات التوعيه لجمهور المستهلكين بحقوقهم وآليات التواصل مع الجهاز.يستقبل الجهاز شكاوى المواطنين علي الخط الساخن 19588 او رقم الواتس اب ( المواطن رقيب ) 01281661880 أو من خلال التطبيق الألكتروني "حماية المستهلك" علي متجر google play للهواتف الذكية.ويهيب رئيس الجهاز بالسادة المواطنين الابلاغ عن ايه ممارسات سلبيه ضارة بالمستهلك او ايه معلومات بشأنها ، مؤكداً على اهميه تفعيل الرقابه المجتمعيه فى اطار متوازى مع الرقابه المؤسسيه التى تستهدف ضبط المنظومه الاستهلاكيه وعلى جانب آخر وجه رساله للتجار ومقدمى ىالخدمات الالتزام بالضوابط القانونيه وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عاليه والامتناع عن أى ممارسات سلبيه تضر المستهلك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.