الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلاده..قصص الحب في حياة وائل كافوري

كافوري
كافوري
يحتفل اليوم المطرب وائل كافوري بعيد ميلاده حيث أنه من مواليد مثل هذا اليوم من عام ١٩٧٤، في حوش الامراء، زحلة، لبنان.
وولد ميشال إيميل كافوري المعروف باسم وائل كافوري لأبوين لبنانيين، إيميل رمزي كفوري وهدى شربل، وله أختان وأخ واحد " ريما، ميرنا، وميلاد " وهو الثاني بين إخوته بعد ريما وتأتي بعده ميرنا ثم أخوه ميلاد، ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك.
تعلم وائل آداء المواويل من والده إيميل والذي برع في هذا المجال، وقد كانت عائلته من أكثر من شجعه ودفعه لخوض المجال الفني، وخصوصاً والدته السيدة هدى.
وعندما أنهى وائل دراسته الثانوية, ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك.
و في هذه الأثناء سمع وائل ببرنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر، فتقـدّم للبرنامج واستطاع أن يذهل لبنان وكبار لجنه التحكيم وعلى رأسهم الفنان القدير الأستاذ روميو لحود بموهبته والقدرات الصوتية الكبيرة التي يمتلكها هذا الفتى المميز، و شارك في نفس الدورة: ديانا حداد - كلودا الشمالي -اليسا - كاتيا حرب - جوانا ملاح - معين شريف - كاتيا فرح وفاز بالميدالية الذهبية، بالإضافة لتكريم من اللجنة على موهبته الفريدة.
تزوج من أنجيلا جورج بشارة في أواخر يناير 2011 مدنيا في قبرص بعد شائعات عدة طالت زواجهما موضحاً أنه تزوج سراً لأنه تربى على الخصوصية، ورزقا بابنتهما الأولى واسماها"ميشيل"، وأشيع بعدها خبر طلاقه عام 2013 لكن وائل ومدير أعماله قاما بنفي الخبر حيث استغلّ لحظة استلامه جائزة "الموريكس دور" كأفضل فنان لبناني وبوجود عدد كبير من الوسائل الإعلامية للإعلان عن إهداء الجائزة إلى زوجته وابنته، في أكتوبر 2014 اشيع خبر انفصاله عن زوجته، بعد ارتباطه بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجى، ووصل الأمر إلى مرحلة الزواج في قبرص بعد أن التقيا في الإمارات العربية المتحدة إلى أن أوضح مدير أعماله السيد إدي غانم أن هذا الخبر غير صحيح وأن وائل لم يطلّق حتى يتزوج.
ثم أشيع أخبار عن ارتباطه بعلاقات حب بفنانات مثل نوال الزغبي، مايا دياب وآخرهن اليسا، وفي الأول من يونيو عام 2016رزق بابنته الثانية وأطلق عليها اسم ميلانا.
اشتهرت أغاني وائل كفوري بسرعة كبيرة خاصة أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) التي لا تزال حتى الآن تطلب وتغنى في كافة أنحاء الوطن العربي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.