الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عزت العلايلي يفجر مفاجأة لمشاهدين ”قيد عائلي” ويرفض زواج مهند حسني وكارولين عزمي

عزت العلايلي
عزت العلايلي
شهدت أحداث حلقة اليوم من مسلسل "قيد عائلي" الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" الكثير من المفاجأت أبرزها رفض الفنان عزت العلايلي، زواج نجله مهند حسني، من كارولين عزمي، نجلة شقيقه وذلك بسبب ما فعله معهم صلاح عبدالله، من قبل حيث بطردهما من منزله وأهانتهم ورفض طلب زواج ابنته من نجلهم بطريقة تسئ لهم، وستشهد الحلقات المقبلة الكثير من المفاجأت الغير متوقعة.
يذكر أن تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي، عن التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ميرفت أمين، وبوسي، ودنيا عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وسيمون، ومنة فضالي، ونضال الشافعي، ومحمد عز، ورامي وحيد، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرهان حسين، وغيرهم ومن إنتاج مجموعة فنون مصر، وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.