الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهند حسني حديث السوشيال ميديا والجمهور يشيد بدوره في ”قيد عائلي”

مهند حسني
مهند حسني
استطاع الفنان الشاب مهند حسني، أن يجذب أنظار الجمهور له من خلال دور "أحمد كامل خولي"، والذي يقدمه ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي" الذى يعرض حالياً علي شاشة قنوات "دي إم سي" ويحقق نجاح جماهيري كبير وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
حيث يقدم مهند، خلال الأحداث شخصية شاب يدعي "أحمد كامل الخولي" وهو نجل الفنان عزت العلايلي، ووالدته الفنانة بوسي، والتي تقدم شخصية "وفاء"، يعمل في شركة عمه والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، ويقع في غرام نجلته والتي تقدم شخصيتها الفنانة كارولين عزمي، وبعد العديد من الأزمات يستطيع أن يتزوجها، ومن خلال أدائه لهذه الشخصية المركبة أكد الجمهور أنه وصل إلى مرحلة عالية من النضج الفني والخبرة في مجال التمثيل، حيث نال الفنان الشاب إشادات واسعة، وإتخذ مكانة خاصة بين رواد مواقع التواصل بأدائه المبهر.
يذكر أن مسلسل "قيد عائلي" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، محمد نجاتي، أميرة هاني، ميرنا وليد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.