الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية ببطولة اليابان المفتوحة للتنس على حساب سويدا

ديوكوفيتش
ديوكوفيتش
صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم إلى دور الثمانية ببطولة اليابان المفتوحة للتنس بعدما تغلب على الياباني جو سويدا 6 / 3 و7 / 5 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.
واحتاج ديوكوفيتش إلى ساعة واحدة و35 دقيقة للتغلب على منافسه الذي شارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) وحظي بدعم جماهيري كبير في مباراة اليوم.
وتأهل ديوكوفيتش بذلك إلى دور الثمانية للمرة التاسعة خلال 12 بطولة خاضها حتى الآن في الموسم الجاري.
ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية الفرنسي لوكاس بويل المصنف الخامس للبطولة والذي تأهل اليوم بالفوز على الياباني يوشيتو نيشوكا 6 / 1 و6 / 2 .
وتأهل الياباني ياسوتاكا يوشياما إلى دور الثمانية بفوزه اليوم على المولدوفي رادو ألبوت 6 / 7 و6 / 3 و6 / 4 في افتتاح منافسات الدور الثاني كما تغلب الأمريكي ريلي أوبلكا على الفرنسي جيل سيمون 7 / 6 و7 / 6 .
وفي وقت سابق اليوم، صعد البلجيكي ديفيد جوفين إلى الدور الثاني بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على الإسباني بابلو كارينو بوستا 1 / 6 و7 / 6 و6 / في الدور الأول للبطولة.
وكان جوفين قد توج باللقب في آخر مشاركة له بالبطولة اليابانية، وذلك في عام 2017، علما بأنه وصل إلى المباراة النهائية في نسخة عام 2016 لكنه خسر حينها أمام نيك كيريوس.
واحتاج جوفين اليوم إلى ساعتين و18 دقيقة لتحقيق انتصاره الثاني على كارينو بوستا خلال شهر واحد.
ويلتقي جوفين في الدور الثاني، الكندي دينيس شابوفالوف الذي حسم صعوده للدور الثاني أمس الثلاثاء بالفوز على الصربي ميومير كيكمانوفيتش.
وصعد الأسترالي جون ميلمان إلى الدور الثاني بفوزه اليوم على الفرنسي أدريان مانارينو 4 / 6 و6 / 3 و6 / 4 كما تغلب الجنوب أفريقي لويد هاريس جورج على الأسترالي أليكس دي مينار 6 / 3 و6 / 7 و7 / 6 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.