الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فاطمة التابعي ..لماذا اعتزلت الفن فى ظروف غامضة ؟

التابعي
التابعي
تحل اليوم ذكري ميلاد الفنانة فاطمة التابعي الفنانة "المؤدبة" التى اعتزلت مبكرًا، ولدت فاطمة عبده التابعي في ٢٢ أكتوبر ١٩٥٣، وحصلت على بكالوريوس الفنون المسرحية، وعملت ببعض المسرحيات، لكنها ركزت جهودها بشكل كبير في الدراما التلفزيونية.
شاركت فاطمة التابعي في بدايتها في فرقة رضا الاستعراضية، التي أتاحت لها الفرصة للعمل في مجال التمثيل، ولقبت بـ فنانة الأدب ؛ ذلك لانها كانت دائما ترفض العمل في أي شئ خارج وكانت ترتدي ملابس غير عارية، حيث شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات وأشهرهم "الطاحونة، ورد الفلاح، شارع المواردي".
قدمت للسينما أفلام مثل "محطة الأنس"، مع الفنان سعيد صالح، سمير غانم، لبلبة، و يونس شلبي، والفيلم الشهير "سعد اليتيم" مع الراحل أحمد زكي ومحمود مرسي، "ألف بوسة وبوسة"، و "تل العقارب".
وفي أواخر التسعينيات، تزوجت من مهندس معماري، وقررت اعتزال الفن بشكل نهائي، كما أنها ارتدت الحجاب، لتتفرغ تمام لأسرتها وبيتها، ومن حينها اختفت عن الساحة الفنية تماما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.