الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى عادل: تجمعني بمنة تيسير ”كيميا” فنية.. ومخرج ”نصيبي وقسمتك” كلمة السر فى نجاح العمل

ندي عادل
ندي عادل
استطاعت الفنانة ندى عادل جذب أنظار الجمهور حول دورها فى قصة"حبيبتى من تخون" ضمن قصص الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" والذى عرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاح جماهيري كبير، مع مجموعة شبابية مليئة بالروح والحب فى الكواليس التى ظهرت على الشاشة.
وقالت "عادل" في حواها لـ"الموجز" إنها كانت سترفض الدور لإنها مرتبطة بتصوير في مسلسل آخر والتصوير فى العملين يتعارض مع بعضهم، ولكن رغبتها فى المشاركة فى العمل، جعلتها تضغط ساعات العمل حتى إنها لم تنام إلا ساعتين فقط فى اليوم حتى تنتهى من التصوير.
وأكدت أن مخرج العمل يعتبر كلمة السر في نجاح العمل، فهو مخرج متميز ونجح فى تخفيف الضغط والإرهاق فى الكواليس حيث إنهم كانوا يصورون ساعات طويلة وصلت لـ20 ساعة، بالإضافة لنجاحه فى تلميع كل الشخصيات وإظهارها بشكل جيد يليق بالعمل والمشاهد، مضيفة إنها تجمعها "كيميا" قوية مع منة تيسير والتى جسدت شخصية بنت عمها فى العمل، وهم فى الحقيقة أكثر من الأشقاء، وتتمنى العمل معها دائما، معبرة عن سعادتها بالنجاح الكبير الغير متوقع للعمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.