الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الفرنسي ماسوني يتأهل لدور الثمانية من بطولة مصر الدولية للاسكواش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تأهب الفرنسي بابتيست ماسوتي إلى دور الثمانية من بطولة مصر الدولية للاسكواش، بعد الفوز على الماليزي ايان ياو نج بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في دور الستة عشر من البطولة.
خسر اللاعب الفرنسي الشوط الأول بنتيجة ٧-١١، وعاد للفوز في الشوط الثاني ١٢-١٠، قبل أن يخسر الشوط الثالث ٧-١١، ولكنه رفض الاستسلام وفاز بالشوط الرابع ١١-٦، قبل أن يفوز في الشوط الخامس والفاصل بنفس النتيجة ليتأهل إلى الدور التالي بعد مواجهة قوية استمرت ٧٣ دقيقة.
الجدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية للإسكواش تقام في جمهورية مصر العربية تحت سفح الأهرامات، في الفترة بين 25 أكتوبر 2019 إلي الأول من نوفمبر 2019، حيث تصل مجموع الجوائز المادية إلي 185 ألف دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.