الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوصل يحل ضيفًا على الاتحاد اليوم بالبطولة العربية

الوصل الإماراتي
الوصل الإماراتي
يحل فريق الوصل الإماراتى ضيفا على الاتحاد السعودى، فى السابعة من مساء اليوم، الاثنين، على استاد "مدينة الملك عبد الله الرياضية" في مدينة "جدة"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 من منافسات البطولة العربية.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت يوم 23 أكتوبر الماضي في "دبي" لمصلحة الاتحاد 2-1.
وكان مهاجم فريق الاتحاد، البرازيلي روماريو ريكاردو دي سيلفا قد تكفل بتسجيل ثنائية فريقه خلال مباراة الذهاب في الدقيقتين 24 و92 من عمر اللقاء، بينما سجل هدف الوصل، اللاعب البرازيلي الآخر ويلتون سواريز بعد مرور 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.
ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعدما تذوق الفريق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري السعودي بنتيجة 1 – 2 أمام أبها والأهلي على الترتيب، ليتراجع الاتحاد إلى المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط.
ويكفي الاتحاد التعادل السلبي في مباراة اليوم لمواصلة المشوار في البطولة العربية، بينما يحتاج الوصل الاماراتي لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل.
يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر تعيين طاقم تحكيم بقيادة العماني أحمد الكاف، ومواطنه حمد المياحي "مساعد أول،" والبحريني نواف شاهين "مساعد ثانٍ"، والمصري محمد عادل "حكماً رابعاً"، ومراقب المباراة اللبناني محمد محمود منصور لإدارة لقاء الاتحاد والوصل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.