الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مفاجأة في أسعار السلع الغذائية قبل عيد الأضحي 2024 ”حلم الـ 20 عاما”.. أرسنال يواجه إيفرتون في ليلة وداع ”النني” تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) حقيقة انخفاض أسعار الفائدة في البنوك خلال الأيام المقبلة بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 قرعة إلكترونية بالجيزة لتسكين 369محلًا وباكية بسوق العياط الحضاري الجديد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟

مواعيد مواجهات منتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم، مباراة المنتخب الوطني الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024، والمرتقب أن تقام يوليو المقبل بفرنسا.
ويقود المنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، حيث يقدم أبناء الفراعنة مستويات أكثر من رائعة تحت قيادته، وتأهل عن استحقاق وجدارة لأولمبياد باريس 2024.

ويقع منتخبنا الوطني في مجموعة جيدة بعض الشيء حيث تضم، إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان في المجموعة الثالثة.

مواعيد مواجهات منتخب مصر الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024

ويخوض المنتخب المصري مواجهة قوية مع جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس، والتي تقام بالنادي الذي يلعب فيه مصطفى محمد، على ملعب "لا بوجوار" بمدينة نانت، في السادسة مساء بتوقيت مصر، يوم 24 يوليو المقبل.

أما بالنسبة للمباراة الثانية، فسيواجه المنتخب المصري أوزبكستان، على ملعب لا بوجوي، معقل نانت، في تمام الساعة السادسة مساء يوم 27 يوليو. .

ويختتم المنتخب المصري دور المجموعات بمباراة مثيرة أمام إسبانيا يوم 30 يوليو في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب "لا بوجوار" بمدينة نانت.

مجموعات أولمبياد باريس 2024

وجاءت مجموعات أولمبياد باريس 2024 على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: فرنسا-الولايات المتحدة-نيوزيلندا (فوز إندونيسيا وغينيا).
  • المجموعة الثانية: الأرجنتين-المغرب-أوكرانيا-العراق.
  • المجموعة الثالثة: أسبانيا-مصر-جمهورية الدومينيكان-أوزبكستان.
  • المجموعة الرابعة: باراجواي-مالي-إسرائيل-اليابان.

اقرأ أيضا:

ملامح قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو وتصفيات كأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.