الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الشرطة الإيطالية تشن مداهمات فى عدة مدن ضد جماعات من اليمين المتطرف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كشفت مصادر أمنية إيطالية، اليوم الخميس، النقاب عن أن عناصر الشرطة يقومون بعمليات تفتيش ومداهمات فى مدن عديدة من البلاد ضد أشخاص مرتبطين بالجماعات اليمينية المتطرفة.
ونقلت وكالة أنباء "آكي" الإيطالية عن تلك المصادر التى لم تسمها قولها: "التحقيقات التى أجرتها شعبة التحقيقات العامة والعمليات الخاصة (ديجوس) فى بلدة إينّا (محافظة راجوزا ـ صقلية)، والتى قادت إلى العمليات المذكورة، تمت بالتنسيق مع الإدارة المركزية لقوات الشرطة الوقائية، وبإدارة مكتب مكافحة المافيا والإرهاب فى مدينة كالتانيسيتا، وسط صقلية".
وكان وزير الداخلية السابق، ماتيو سالفيني، قد كشف منتصف يوليو الماضى عن أنه كان "مستهدفاً من جانب عناصر يمينية متطرفة"، والتى "أعلنت السلطات الأمنية أنه كان فى حوزتها ترسانة حرب، تم ضبطها خلال عملية أمنية مشتركة فى عدة مدن بشمال إيطاليا" على حد قوله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.