الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:07 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يتحدث عن نهائى كأس العالم للأندية..ونجم فلامينجو يوجه له رسالة

صلاح
صلاح

أشاد النجم المصري في فريق ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا، محمد صلاح، بجهود جميع لاعبي الفريق في مباراته أمام مونتيري، وقال إنهم جميعا يستحقون أن يكونوا "رجل المباراة
اعتبر صلاح، الذي لعب كرة رائعة وساعد زميله كيتا في تسجيل الهدف الافتتاحي، أن الفوز جاء ثمرة جهود جميع اللاعبين في مختلف المراكز بالملعب.
وقال النجم المصري، بعد إعلانه "رجل المباراة" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "لعب الجميع دوره.. انضم فيرمينو للمباراة في الدقائق الأخيرة وحقق الهدف من أول لمسة للكرة، كما أنقذ أليسون العديد من الفرص، كما ساهم اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد في صناعة هدف".
وأضاف قائلا: "ساهم جميع اللاعبين في الفريق في الفوز، وأعتقد أننا جميعا نستحق لقب رجل المباراة"، بحسب ما ذكر موقع "إيكو" المتخصص بأخبار ليفربول.
وتابع النجم المصري: "أعتقد في النهاية أننا أظهرنا جودة أدائنا وفزنا في اللحظة الأخيرة.. لقد استحقينا ذلك".
وتابع نجم ليفربول قائلا: "أعتقد أن كل الملعب اليوم كان مصريا! يمكنني سماع ذلك اليوم.. عندما تشعر بالدعم المصري في كل مكان، أشعر بالسعادة حيال ذلك. أشعر دائما بالحب عندما يتم استدعاء اسمي أو أشعر بالدعم منهم. أنا سعيد لسماع ذلك منهم.
من ناحية أخرى حذر النجم البرازيلي فيليبي لويس زملاءه في فريق "فلامنجو" من التهديد الذي يشكله النجم المصري محمد صلاح في حالة مواجهة "ليفربول" في نهائي كأس العالم للأندية، نهاية هذا الأسبوع
وقال لويس في تصريحات صحفية بعد فوز فلامنجو على الهلال: "صلاح صديق عظيم، لقد لعبت معه في تشلسي. إنه لاعب خطير للغاية، سريع، مع قدرة كبيرة على المراوغة وإنهاء اللعبة بشكل جيد للغاية.. لا يمكننا منحه مساحة لأنه أحد أخطر اللاعبين في العالم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.