الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان يضع شروط للاستغناء عن رودريجيز وسوسو

رودريجيز
رودريجيز
حدد فريق ميلان الإيطالي شروطه من أجل الاستغناء عن الثنائى ريكاردو رودريجيز وسوسو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن الظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريجيز مطلوب فى واتفورد الإنجليزى، بينما يرغب إشبيلية فى ضم سوسو، لذا يدرس مسئولو الروسونيري العروض المقدمة للثنائى وحدد شروطه للموافقه على رحيلهما عن "سان سان سيرو"، ويسعى واتفورد لضم رودريجيز على سبيل الإعارة، في حين يفكر ميلان فقط في بيعه بشكل نهائي.
الأمر نفسه فيما يخص سوسو، حيث يهتم إشبيلية بضم اللاعب الذى يملك شرطاً جزائياً فى عقده بـ 40 مليون يورو على سبيل الإعارة، لكن ميلان يريد بيعه ولن يقبل بصيغة بديلة سواء إعارة فقط أو إعارة مع خيار شراء.
وأضافت الصحيفة أن إهتمام واتفورد وإشبيلية بضم رودريجيز وسوسو نقطة انطلاق جيدة لإنعاش خزينة ميلان لكن الطريق لا يزال طويلًا لإغلاق توقيعهما.
وينتهى تعاقد السويسري ريكاردو رودريجيز مع ميلان فى يونيو 2021، وسوسو فى يونيو 2022.
جدير بالذكر أن ميلان أبرم أول صفقاته الصيفية بضم زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر مجانًا بعد نهاية عقد السلطان السويدي مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.
ويعانى فريق ميلان الإيطالى من سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة بالكالتشيو، حيث يحتل المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.
خاض فريق ميلان الإيطالى 17 مباراة بمسابقة الكالتشيو هذا الموسم، حيث خسر 8 لقاءات وفاز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.