الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:24 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلة الأهلي تواصل التدريبات.. ومودي الجاري يعدد مكاسب الأهلي من الفوز على الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يواصل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالأهلي تدريباته اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق الجزيرة في الجولة المقبلة من منافسات دوري السوبر للمحترفين.
وقرر أشرف توفيق المدير الفني استمرار التدريبات بدون راحة عقب تغلب الفريق أمس على الزمالك بنتيجة 93-83 في البطولة.
ويرغب توفيق في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لتحقيق الفوز في مباراة الجزيرة؛ نظرا لأهميتها؛ في إطار سعي الأهلي للمنافسة على الفوز بلقب البطولة .
وأكد مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالأهلي أهمية الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك في دوري السوبر للمحترفين.
وأوضح أن الفريق تعاهد على تقديم أفضل ما لديه وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة؛ من أجل مصالحة الجماهير، مشيرا إلى أن الفوز على الزمالك في ملعبه يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في البطولة.
وشدد الجارحي على أن الفريق بحاجة إلى دعم جمهور الأهلي ومساندته، خاصة في الأوقات الصعبة؛ من أجل الفوز ببطولة دوري السوبر التي يقاتل الجميع من أجل التتويج بها لإسعاد الجماهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.