الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 06:51 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نتنياهو: نتطلع للسلام الدائم مع الفلسطينيين وترامب أفضل صديق لنا عبر التاريخ

ب
ب
أكد بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، خلال كلمته حول خطة السلام أن صفقة القرن هي خطة السلام التي لن تفرط فيها إسرائيل وستعمل على تحقيقها موجها تحياته إلى الرئيس الأمريكي ترامب على دوره قائلا: "كل ما تفعله لإسرائيل لا ينكره أحد وكنت أفضل صديق لنا في البيت الأبيض عبر التاريخ".
وأضاف "نتنياهو" أن إسرائيل لا بد أن يكون لديها سيادة للدفاع عن نفسها وأمنها مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي يعترف بسيادة إسرائيل على جميع المناطق التي تعتبر من حقها موضحا أننا لدينا أراضي منذ آلاف السنين والآن تم الاعتراف بها من قبل أمريكا وبفضل هذا الاعتراف التاريخي وافقت على التفاوض على السلام مع الفلسطينيين لأنها خطة ممتازة بالنسبة لإسرائيل والسلام في المنطقة وخاصة مع الفلسطينيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy