الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 05:03 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الغزال عمرو جمال وأسطورة السلة طارق الغنام ضيوف نمبر وان على قناة النهار ..الليلة

الأهلي
الأهلي

يحل النجم عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش، ضيفًا على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة النهار مساء اليوم السبت، وبالتحديد في تمام الحادية عشر مساء وحتي الواحدة صباحاً، وذلك للحديث حول عدد من القضايا الهامة وأسباب رحيله عن الأهلي وطموحاته في العودة بشكل اقوي لصفوف منتخبنا الوطني واسباب تألقه اللافت واهدافه الحاسمة مع طلائع الجيش في بطولة الدوري.
كما يستضيف برنامج نمبر وان، أسطورة كرة السلة المصرية الكابتن طارق الغنام كابتن الأهلي السابق والمدير الإداري الحالي للفريق الأحمر، وذلك للحديث حول مستقبل وتاريخ كرة السلة في الأهلي ومصر وكواليس نجوميته داخل صفوف الأهلي وأسباب تراجع اللعبة داخل القلعة الحمراء بالمقارنة بالألعاب الأخري، ورأيه في صراع القطبين علي لقب ملوك الصالات.
برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من السبت للأربعاء من كل أسبوع.
يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من أحمد عبد العال، هاني عبد الصبور، كريم فضل، وأحمد خالد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy